محمد البرماوي

محمد البرماوي

محلل فني وخبير لأسواق المال معتمد من قبل الجمعية الأمريكية لخبراء أسواق المال حاصل على شهادة خبير أسواق المال Chartered Market Technician – اختصارا CMT عضو نشط في الجمعية المصرية للمحللين الفنيين Egyptian Society of Technical Analysis. قدم محمد العديد من الكورسات التعليمية والتدريبية عن الاستثمار في أسواق المال والتي لاقت استحسان الحاضرين. كذلك فله العديد من المقالات حول أساليب التداول المختلفة، وتتميز كتابته بالتنوع في استخدام الأدوات والعرض المتنوع للمدارس التحليلية لأسواق المال. كذلك فقد برمج معادلات الكثير من مؤشرات قياس السوق باستخدام لغات البرمجة المُتخصصة في ذلك، ووضعها في حيز التطبيق والنشر.

كتب الكاتب

  • سيكولوجية مُضارب

    1 تقييمات الزوار

    أي حد اشتغل أو ضارب في مجال بورصات المال عارف قد أيه إن الجانب النفسي مهم عشان النجاح في هذا المجال...كتاب "سيكولوجية مُضارب" مكتوب للناس اللي بتحب الاستثمار في أسواق المال... أو اللي لسة بيفكروا يدخلوا المجال... حتلاقي فيه شرح لأهم المشاكل النفسية للمتعاملين في مجال بورصات المال... وحتلاقي حلول للمشاكل دي... ويمكن تلاقي نفسك وقصتك مكتوبه جوا الكتاب! ... الكتاب ده حيغير مفاهيمك عن البورصة حيخليك تشوفها من الجانب السليم... وحيحط أيدك على الحل السليم للنجاح في بورصات المال والأعمال... "سيكولوجية م

    10 EGP

  • كيف صنعت 2,000,000 دولار في سوق الأسهم

    2 تقييمات الزوار

    عزيزي القارئ، لو كنت تحب المُتاجرة في أسواق المال ولكن لا تعرف كيف يحقق البعض الملايين من وراء ذلك فأنت قد اخترت الكتاب المناسب. في هذا الكتاب يحكي لنا الراقص المسرحي نيكولاس دارفاس كيف حقق ثروته من المتاجرة في أسواق الأسهم. وماهي أسراره المهمة للوصول لذلك. إن الرواية التي بين يديك حدثت بالفعل. وكُل من تعلم الدروس الموجودة بها يمكنه أن يصبح مليونير البورصة القادم.

    50 EGP